صدى الزواقين وزان وجبالة

صدى الزواقين Echo de Zouakine
صدى الزواقين وزان وجبالة echo de zouakine ouezzane et jbala

صدى الزواقين وزان وجبالة ذكريات تراث تقاليد تعارف ثقافة وترفيه


الاوفاق بين مزاعم الروحانيين وحقيقة السلفيين

شاطر
avatar
echo de zouakine
راقي ومعالج
راقي ومعالج

عدد الرسائل : 785
العمل/الترفيه : zouakine
المزاج : الحمد لله
ذكر

تاريخ التسجيل : 17/07/2008
نقاط : 1501

default الاوفاق بين مزاعم الروحانيين وحقيقة السلفيين

مُساهمة من طرف echo de zouakine في الخميس 28 أبريل 2011 - 9:28


تعريف الاوفاق

----

علم يتوصل بة الى توفيق الاعداد واستوائها فى الاضلاع والاقطار وعدم تكرار الاعداد . ومن الاوفاق عددية ومنها حرفية .
علم
الاوفاق من العلوم التى افاضها اللة على اوليائة. فهوالعلم الدى اجمع
حكماء الروم والفرس والهند على صحة اشكالة بالبراهين والاستدلال وعلى
تاثير اعمالة بالتقوى وضبط الاعمال . ولقد جربوا كثيرا منة حتى اتفقوا على
تاثيرة فيما وضع لة . كما اتفق الاطباء علىتاثير خواص الادوية . وان
الملوك الاوائل استفادوا بدلك العلم فى امور شتى . وكانوا كثيرا ما تعمل
لهم الاوفاق الخاصة بمطالبهم فيحملونها . او يجعلونها فى خزائنهم لما راوا
من صحة خواصها فى تيسير امورهم وقضاء حوائجهم والظفر على اعدائهم . واصغر
الاوفاق حجما وعملا المثلث واكبرها عملا وعلما المئينى الجليل القدر .


الاوفاق المستعملة
كان
المصريون القدماء ومن اخد عنهم مثل فيثاغورس يعتنون جدا بالاوفاق دات
الجداول وكانوا ينقشونها على صفائح من المعدن المؤتلف مع الكوكب وكان
اعتقادهم ثابتا فى انها تنفع من يحملها . وكانوا ينسبون لكوكب زحل الوفق
المثلث الدى ينقسم الى تسع خانات ومجموع اعداد سطرة خمسة عشر المدكور
سابقا . وينسبون الى المشترى الوفق المربع . المكون من ستة عشر خانة .
وينسبون الى كوكب المريخ الوفق المخمس المكون من خمسة وعشرون خانة .
وينسبون الى كوكب الشمس الوفق المسدس . المكون من ستة وثلاثون خانة .
وينسبون الى كوكب الزهرة الوفق المسبع المكون من تسعة واربعون خانة .
وينسبون الى عطارد الوفق

المثمن المكون من اربعة وستون خانة . وينسبون
الى القمر الوفق المتسع . المكون من واحد وثمانين خانة . ثم يعودون
وينسبون الوفق المعشر الى كوكب زحل . وهو مكون من مائة خانة . وكانوا
يقتصرون على دلك من الاوفاق .

وبعض العلماء دكر ان قدماء المصريين ما
كانوا يعرفون الا الاوفاق السبعة من المثلث الى المتسع . واعلموا ان هدة
الاوفاق عبارة عن مربعات . مقسمة الى بيوت صغيرة وعدد بيوت كلوفق هو كما
تقدم . والبيوت الصغيرة تسمى مربعات صغيرة وخانات . وسمى الوفق المثلث
بدلك لانة عبارة عن ثلاثة بيوت فى ثلاثة . كما سمى المربع مربعا لانة
عبارة عن اربعة بيوت فى اربعة . وهكدا بقية الاوفاق .

واعلم ان للاوفاق المدكورة طرق مختلفة فى تعميرها . اى فى كيفية ملء جداولها بالاعداد .
اسماء الاوفاق


ا
، فإن أسماء الأوفاق تطلق على اللفظية والحرفية والعددية ويسمى وفقاً
لموافقة أضلاعه وجهاته وأقطاره ، وأيضاً لموافقته في الأعمال ، : تأليفي (
ويتكون من الأسماء والآيات ) ، وهندسي ( يتكون من الأعداد ) ، ومشترك (
يتكون من الحرف ورقمه) ، فلفظة مشترك اصطلح عليها علماء هذا الفن من
المتأخرين ، والأعداد المنزلة في الأوفاق على وجوه ، ما يبتدئ فيها
بالواحد والتفاضل فيها واحد ، وهذا يسمى طبيعياً ،


[b]وكذلك إذا كان
الابتداء بالواحد والتفاضل بغير الواحد ، الاثنين مثلاً ، فلا يكون
التفاضل فيه بأكثر من ذلك ولا أقل ، فيحصل الخلل في وضع ذلك الوفق ،
وغالباً ما يبدأ مفتاح الوفق بغير الواحد ، ولكن التفاضل بالواحد
،
--------



 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
echo de zouakine
راقي ومعالج
راقي ومعالج

عدد الرسائل : 785
العمل/الترفيه : zouakine
المزاج : الحمد لله
ذكر

تاريخ التسجيل : 17/07/2008
نقاط : 1501

default رد: الاوفاق بين مزاعم الروحانيين وحقيقة السلفيين

مُساهمة من طرف echo de zouakine في الخميس 28 أبريل 2011 - 9:56

شروط العمل
وربما تيسرت له الأمور ببركة صلاة الإستخارة)
2. ملازمة الطهارة في الجسد والثوب والمكان والأدوات.
3. إستقبال القبلة
4. أن يكون الإنتقال في الوفق على توالي العدد بالترتيب الطبيعي.
5. إتقان وضع الوفق وتسوية أضلاعه.
6. إستخراج أعوان العمل والقسم
7.
أن يراعي طبع العمل الغالب (فإن كان طالع العمل أو الغالب عليه هوائيا
يعلق في الهواء في موضع عالي تهب عليه الرياح أو يعلقه المعمول له على
نفسه وهكذا)

8. كثرة الصلاة على النبي (ص) لما روي في أن الدعاء محجوب حتى يصلي الداعي على النبي (ص)
9. التنجيم (مراعاة وقت مناسب للعمل)
10. مراعاة البخور المناسب.
------------------
الشروط الموجبه

قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

- إجتنب يوم السبت،الثلاثاء،و الأريعاء في كل أعمال الخير.


- يجب أن تكون الساعة الفلكية مناسبة لنوع عملك

- لا تتقيد ببخور معين كل ما هو خير ذو رائحة طيبة و كل ما هو للإنتقام ذو رائحة كريهة.

- أن تعمل في المعدن المناسب للمعمول له

- أن تصرف العمار بطريقة صحيحة

- أن تكون أنت وحدك ليس معك آخرين

- الكتابة تكون بالمداد العربي و الزعفران إن كانت على ورق و إن كانت على المعدن فبإبرة.

- تعليق الوفق علة 03 قضبان من شجر الرمان بخيط حرير إن أمكن



 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
echo de zouakine
راقي ومعالج
راقي ومعالج

عدد الرسائل : 785
العمل/الترفيه : zouakine
المزاج : الحمد لله
ذكر

تاريخ التسجيل : 17/07/2008
نقاط : 1501

default رد: الاوفاق بين مزاعم الروحانيين وحقيقة السلفيين

مُساهمة من طرف echo de zouakine في الخميس 28 أبريل 2011 - 10:14




تتمة الموضوع حسب ما راه كاتبه

اما انا هنا فناقد والناقد البناء لابد ان ينقل بجد ولا يحرف ويعدل ثم ينتقد

هذا هو الجز الاخير

وبعدها نسلط الضوء على هذا السر وعلى هذا الطلسم او كما يحلو لبعض الروحانيين

ان يسميه الكبريت الاحمر

بحمد الله لا اعمل اوفاقا ولا كن كباحث لابد لي ان انقل لكم ما اتاني الله به

من نتائج وما حصلت عليه من بحوث عسى ان تنفعني يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله

بقلب سليم .. اكتب الوفق واضبطه واتل عليه كلام ربنا ويا ليتهم يتلون عليه ايات ربنا او اذكار

بل يتلون عليه عزائم واقسام ... واستغاثات وطلب للنجدة للخدام

فيصير الشيخ الذي ظل يومه تاليا ذاكرا ..ان كان كذلك .. في ليله يتلو ويعزم على الشياطين

ويقرا اقسام واقاويل اغلبها كفر واسماء عفاريت والقاب شياطين فيكون كما قال عز وجل

ولا تكونوا كالتي نقضت غزلها من بعد قوة انكاثا تتخذون ايمانكم دخلا بينكم ان تزل قدم

بعد ثبوتها وتذوقوا السوء... الاية نسال الله السلامة والعافية

لا اطيل عليكم هاكم الجزء الاخير


وبعدها اكشف لكم اسرار السحر كما وعدتكم حتى تعرفوا على ماذا يرتكز علوم السحرة

والروحانيين والدجالين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

- تتلي على الوفق عدد الآية أو الإسم أو الجملة التي دخلت بها في الوفق مضروبة في نفسها.

- إذا كان العدد كبيرا جدا فقسم العدد إلى 4 أو5 أيام مع مراعات الساعة الفلكية.

- التوكيل يكون على رأس كل عقد " 100 مرة " و إذا كان العدد كبيرا يكون على رأس كل ألف.

- إذا دخل وقت الصلات إقطع عملك و أكمله بعد الصلاة.

- علامة الإجابة أن يدور الوفق حول نفسه بسرعة عندها أصرفهم فيما أردت.
اطلب حاجتك باذن الله
وبحقيقة الامر الدعاء هو من يوجههم الى ذلك
- أصرفهم عند الإنتهاء من عملك بالفاتحة 3 و الإنشراح 3 و الزلزلة مع تكرار أشتاتا 3 تقول إنصرفوا جازاكم الله عني
وبارك الله فيكم وعليكم
و سعيكم مشكور.

- و إستخدام الوفق بعدها إن كان ورقة أومعدن في الطبع الغالب ناري أو هوائي أو مائي أو ترابي.
هذه الطريقة الصحيحة المجربة جربها ترى من صنع الله العجائب و أكتم سرك عن غير أهله والله الموفق.

ملاحظة: قد تكون الإجابة في المنام


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كيفيه معرفة الطبع

تقسم الجمله على بعد الجمع وتسقطها اربع اربع الباقي 1\\\\الطبع ناري 2\\\\ترابي 3 هواء
4 \\\\ماء
مايكتب حول الوفق

ان تكتب حول الوفق في اعمال المحبه ان امكن ويتلى عليه ايضا وهيه اذ قال ابراهيم رب ارني كيف
تحيي الموتى قال اولم تؤمن قال بلى ولاكن ليطمئن قلبي قال فخذ اربعه من الطير فصرهن اليك ثم اجعل على كل
جبل منهن جزءا ثم ادعهن باتينك سعيا عدد(3مرات) يوم تطوي السماء كطي السجل للكتب كما بدأنا اول خلق
نعيده وعدا علينا انا كنا فاعلين قال الذي عنده علم من الكتاب انا اتيك به قبل ان يرتد اليك طرفك فلما راهمستقرا
عنده قال هذا من فضل ربي توكلوا ياخدام هذه الاسماء بتهييج فلان بن فلانه على محبة فلان بن فلانه بحق تسبيح
الملائكه وصلاة الشهداء فسوف ياتي الله بقوم يحبهم ويحبونه والقيت عليك محبه مني واذكروا نعمة الله عليكم
اذكنتم اعداء فالف بين قلوبكم فاصبحتم بنعمته اخوانا ونزعنا ما في صدوركم من غل
.

للشفاء ايات الشـــــــــــــــــفاء
للخوف
ايات الخوفــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للرزق وتيسر الارزاق
ايات الارزاقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للاعداء
ايات البغضه والانتقام
وهكذا لكل عمل ايه خاصه للوفق المطلوب العمل به

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الاصول في الاوفاق

----------
وأصول
الوفق ثمانية ، المفتاح والمغلاق والعدل والأصل والوفق والمساحة والضابط
والغاية . فالمفتاح هو أقل عدد يوضع في الوفق ، والمغلاق هو أكثر عدد يوضع
فيه ، والعدل هو مجموع المفتاح والمغلاق ، والأصل هو إسقاط الوفق ، ويسمى
الطرح ، والوفق يسمى مجموع الإضلاع ، والمساحة هي حاصل ضرب الضلع في الشكل
، والضابط هو مجموع المساحة والوفق ، والغاية هي مجموع الأضلاع طولاً
وعرضاً وقطراً ، وكل وفق أضلاعه غير متساوية فهو بحكم الخلل


ولايعمل ولايتم مطلوب الطالب لانه اخل في الشروط الموجبه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 2:52